Menu
blogid : 19747 postid : 801722

ماكينة التكسير الدورية

evasbm
evasbm
  • 150 Posts
  • 4 Comments

الفك محطم الشاشة الصين

(1) الصيانة علي المستوي الصغير : المحتويات الرئيسية تحتوي علي فحص و إصلاح وحدة التعديل و فجوة مخرج المواد و استبدال لوحة البطانة التي تم ارتداءها . تكون دورة الصيانة علي المستوي الصغير 1-3 أشهرا .

الفك محطم الرسم التقني

الفك محطم الحجر المورد

(3 ) الصيانة علي المستوي الكبير : بالإضافة إلى جميع أعمال الصيانة علي المستوي المتوسط ، تحتوي علي استبدال المحور غريب الأطوار و محور الفك المتحرك و استبدال أو اصلاح قطع الغيار التي تم ارتداءهم . تكون دورة الصيانة علي المستوي الكبير حول 5 سنوات .

الفك محطم الحجر الصانع

قامت شركة دينغشنغ بإدخال تكنلوجيا متطورة من الخارج، فقامت بتصميم وإنتاج الكسارة المخروطية ذات النابض تماشيا مع احتياجات الزبائن. وبتصميمها على أساس نظرية التكسير الترققي، وعلى أساس فكرة: تكسير أكثر وتأكل أقل، فقد تم تصنيع الكسارة المخروطية ذات النابض ككسارة عصرية ذات أداء عال تشتمل على التردد ذي التبدل العالي، تجويف التكسير الأمثل، وعزم الدوران المعقول. ويتوفر نظام أمان النابض على جهاز الوقاية من التحميل الزائد الشيء الذي يسمح للأجسام المعدنية الأجنبية بالمرور من تجويف التكسير دون التسبب في تضرر الآلة. إنها مختومة (مغلوقة) سواء بالزيت الجاف أو الماء لفصل مسحوق الصخور وزيت التشحيم، وذلك من أجل ضمان الأداء الموثوق به.

قائمة الأسعار مطحنة الكرة

عنوان صاحب كسارة في زحلة

5. يضع المخروط المتحرك و المخروط الثابت مستقيما . عند تذبذب المخروط المتحرك ، توجد الفجوة الأفقية المتوازية بين المخروط المتحرك و المخروط الثابت بالقرب من مخرج المواد المكسورة لغرفة التكسير لجعل المنتجات النهائية معتدلا . يكون حجم مدخل التغذية صغيرا و يمكن معالجة المواد التي تم تكسيرها أولا فقط .
6. سلسلة من كسارة الزنبرك المخروطية لونغيانغ تستخدم نوعين من طريق الختم من النفط الجاف و المائية لجعل الغبار والشوائب لا يمكن الدخول الي داخل الجهاز لضمان نظافة زيوت التشحيم و التنظيف و إطالة حياة استخدام المحور المتحرك ، مما يجعل تشغيل الجهاز موثوق بها .

Read Comments

    Post a comment

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    CAPTCHA
    Refresh